مباراة التقنیین بمعھد تكوین التقنیین في البستنة و الإعداد الطبیعي بسلا 2017

مباراة لولوج سلك تكوین التقنیین بمعھد تكوین التقنیین في البستنة و الإعداد الطبیعي- سلا-

 

تنظم وزارة الداخلیة یوم الأحد 24 شتنبر 2017 ابتداء من الساعة الثامنة صباحا بالمدرسة الوطنیة العلیا للإدارة بالرباط، أو في مراكز أخرى عند الاقتضاء، مباراة لولوج سلك تكوین التقنیین بمعھد تكوین التقنیین في البستنة و الإعداد الطبیعي- سلا- التابع لوزارة الداخلیة.

شروط المشاركة

تفتح ھذه المبـــاراة في وجھ المترشحات و المترشحین البالغین من العمر كحد أقصى ثلاثین (30 )سنة إلى غایة فاتح نونبر 2017 ، والذین تابعوا دراستھم إلى نھایة سلك الباكالوریا (الشعب العلمیة والتقنیة) والمترشحات و المترشحین الحاصلین على شھادة التأھیل المھني أو شھادة تعادلھا في التخصص الملقن بالمعھد (البستنة و الإعداد الطبیعي) في حدود 20 % من عدد المقاعد المتبارى في شأنھا.

Le ministère de l’Intérieur organise le 24 septembre 2017 à partir de 8h à l’école nationale supérieur de l’administration, un concours d’accès au cycle de formation des techniciens horticoles paysagistes de Salé.

Le concours est ouvert aux candidats​ et candidates ayant un maximum d’âge de trente (30) ans jusqu’au premier Novembre 2017 et qui ont suivi leurs études jusqu’au niveau du baccalauréat en branches scientifiques et techniques et les candidates et les candidats ayant obtenu un certificat de qualification professionnelle.

Les candidats et candidates devront remplir le formulaire sur le site internet http://concours.interieur.gov.ma entre le lundi 12 et le vendredi 16 juin 2017.

تحميل الإعلان