مباراة سلك ضباط المدرسة الملكية لمصلحة الصحة العسكرية ERSSM 2020

مباراة سلك ضباط المدرسة الملكية لمصلحة الصحة العسكرية ERSSM 2020

إعلان عـن مباراة ولوج سلك تلاميذ ضباط المدرسة الملكية لمصلحة الصحة العسكرية لسنة 2020

 

CONCOURS D’ADMISSION AU CYCLE DES ELEVES OFFICIERS DE L’ECOLE ROYALE DU SERVICE DE SANTE MILITAIRE

تنظم القوات المسلحة الملكية مباراة لفائدة الشباب المغاربة ذكورا وإناثا والمتراوحة أعمارهم ما بين 18 و20 سنة لغاية 31 دجنبر 2020، الراغبين في الانخراط في سلك تلاميذ ضباط المدرسة الملكية لمصلحة الصحة العسكرية، وذلك في شعب الطب، جراحة الأسنان والصيدلة.

1- شروط الترشيح

على الراغبين في الانخراط، وجوب توفر الشروط التالية:

  • الحالة العائلية عازب(ة)،
  • بدون سوابق عدلية،
  • أن يكون المرشح(ة) حاصلا على شهادة البكالوريا لسنة 2020 شعبة العلوم التجريبية أو العلوم الرياضية.
  • التمتع بصحة جسمانية جيدة،
  • القامة 1,65 متر على الأقل بالنسبة للذكور و1,60 متر على الأقل بالنسبة للإناث،
  • ان يتم قبوله(ها) من طرف لجنة الانتقاء الأولي.

يتعين على المرشحين والمرشحات المتوفرين على الشروط أعلاه تسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني أسفل هذه الصفحة وذلك قبل 15 يوليوز 2020 كآخر أجل لقبول الترشيحات.

2- استدعاء المرشحين والمرشحات:

يتم الانتقاء الأولي اعتمادا على معدل النجاح المحصل عليه بميزة « مستحسن » على الأقل من طرف المرشح(ة) في الدورة العادية من امتحان البكالوريا، وسيتم استدعاء المرشحين والمرشحات الذين يتوفرون على الشروط الكاملة والذين تم اختيارهم من طرف لجنة الانتقاء الأولي قصد اجتياز المباراة في وقت لاحق وذلك عبر عناوينهم الإلكترونية.

كما يمكن للمرشحين والمرشحات الاتصال بالمدرسة على الأرقام: 0537734334/0537725380، ابتداء من 30 يوليوز 2020، لمعرفة إذا تم اختيارهم لاجتياز المباراة.

3- تنظيم المباراة:

المرشحون والمرشحات الذين تم اختيارهم لاجتياز المباراة، سيتم استدعاؤهم في تاريخ سيحدد لهم وذلك لاجتياز الاختبارات الطبية، البدنية والنفسية، بالإضافة لاختبار شفوي. يجب على المرشحين والمرشحات اصطحاب لوازمهم الشخصية ولوازم الرياضة.

المرشحون والمرشحات الذين سيجتازون بنجاح هذه الاختبارات، سيتم ترتيبهم اعتمادا على معدل النجاح المحصل عليه في الدورة العادية من امتحان البكالوريا. وسيتم الإبقاء على الناجحين منهم في المؤسسة لمتابعة التكوين مباشرة عقب المباراة.

رابط الترشيح

الإطلاع على ورقة تعريفية عن المدرسة الملكية لمصلحة الصحة العسكرية>>

الاطلاع على باقي المباريات>>

(13 commentaires)

  1. Bonsoir. Je suis un étudiant centrafricain j’ai eu une bourse enfin de suivre une formation d’officier médecin dentiste au Maroc dans votre école. Je voudrais si c’est possible de changer cette option( médecin dentiste) car je veux seulement faire la médecine générale. Merci pour votre compréhension!!! J’attends votre réponse

  2. bonjour,
    nous sommes des étudiants de l’école de santé des armées français. Nous allons participer au rallye des 4 L qui aura lieu dans le désert marocain en février 2022. Nous aimerions avoir le contact de l’association des élèves de votre école afin de prendre contact pour vous inviter à la réception d’arrivée à Marrackech.,

  3. je suis un etudiant etrangere je suis zambienne, je suis dans le s4 de bcg a fst fes. je veux savoir les etapes a suivre pour joindre cette ecole

  4. J’espèr continuer mes études dans votre école inchalah vraiment les critéres de rejoindre cette école sont convenables à moi

  5. متى موعد انطلاق مبارة ولوج الطب العسكري لسنة 2021 ؟

  6. من فضلكم أريد أن أعرف هل بدأ الإعلان عن نتائج الانتقاء لضباط مدرسة الصحة العسكرية

  7. السلام عليكم، أين هو رابط التسجيل هذا الرابط هنا عاطل

  8. السلام عليكم ورحمة الله . ارغب في الترشح الى اجتياز مبارة ولوج سلك تلاميد ضباط المدرسة الملكية البحرية 2020.

Les commentaires sont fermés.